ممّا أعجبني من: الحجّ إلى واشنطن لـ المهدي عثمان

نُشِر في: أغسطس 07, 2015
قلتُ له بصوت خفيّ لئلا يكتشفوني:

-  أكلّ الشعوب ستُضحّي بحكامها؟
-  افعلوا ما تؤمرون به ... اليوم صدّام، وغدا "علام" وبعده "السابع" وإثره "الفاتح" ... هكذا فقط ستنفّذون  شرع الله.
-  أيها الوغد وأمريكا ...
-  لا دخل لها في شؤوننا، فهل هي من أتت بالحجّاج؟ وهل ذبحت "عثمان" وقتلت "الحسن" و "الحسين" وأشعلت الفتنة الكبرى ...؟ بالطبع لا. فلماذا نحمّلها أوزارنا؟




*الحجّ إلى واشنطن* المهدي عثمان*